"البارون" حسين فهمى يلتقى بنجوم الوطن العربى وتركيا

حسين فهمي
حسين فهمي

يستعد النجم الكبير حسين فهمى لبدأ تصوير مسلسله الجديد البارون تأليف وإخراج المخرج الاردنى سامر خضر..ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى ومنهم الفنانة الكبيرة نهال عنبر والمطرب خالد سليم وعلاء مرسى واحمد سلامة والفنانة عايدة رياض وايهاب فهمى وريهام سعيد فى عودة فنية جديدة لها..والنجم الشاب محمد عاطف..بالاضافة إلى النجوم رزان مغربي ميس حمدان وساري الاسعد كما سيشاركهم نجوم من تركيا. 

 

والمسلسل تدور أحداثه فى قالب تشويقى إجتماعى من خلال الصراع المحتدم بين الخير والشر سواء كان فى محيط الاسرة والذى يمتد اثره ليصل ويتفرع الى العائلة و الاصدقاء والأقارب.. ويتميز العمل بأنه لا يقتصر على مجتمع بعينه بل انه يتعرض لكثير لمجتمعاتنا العربية  وتأثير الخلط بين الثقافات على المجتمع العربى.

 

ويقول الفنان الشاب محمد عاطف انه سعيد بالمشاركة فى بطولة هذا العمل لما يتمتع به من خصوصية ومفردات فنية مختلفة تماما عما قدمه من قبل  بل ومايقدم فى الطبيعى لانه عمل يضم نجوم عرب  مما يعطى للعمل الصبغة العربية بشكلها الكامل فهو لايقتصر على مصر او الاردن او لبنان او غيرها من مجتمعاتنا العربية بل هو عمل عربى واسع الحدود الفنية والفكرية من ثقافات وعادات وتقاليد عربية.

وأضاف عاطف انه سعيد جدا بالعمل مع النجم الكبير حسين فهمى لأنه قيمه وقامة فنية عربية كما أنه سعيد جدا بالعمل مع المخرج سامر خضر لما يتميز به من رؤية فنية متميزة  تهتم بتفاصيل العمل ككل والممثل المشارك بالعمل بشكل خاص فبسببه الأن أتعلم لعبة الكيك بوكس وبشكل إحترافى لأن الدور الذى أجسده بالعمل يتطلب ذلك لذا أرى أنها فرصة فنية رائعة يمنحها لى المخرج.

ويذكر أن محمد عاطف شارك فى بطولة أعمال  مثل فيلم كامب ومسلسل ساحرة الجنوب امام حورية فرغلى ومسلسل اللص والكتاب وغيرها من الأعمال الفنية.

ترشيحاتنا